قل اعوذ برب الفلق

بايرن ميونيخ يتصدر التصنيف العالمي للأندية في 2013

حصريا علي موقع موعد المباريات نقدم لكم اخبار رياضيه متحدثه بشكل يومي شاهد الخبر لحظه ب لحظه ونعطيكم معلومات شامله للمباراه وتغطيه خاصة للمباراة كل هذا لدينا علي مدونه مواعيد المباريات


تصدر نادي بايرن ميونيخ الألماني ترتيب أندية العالم لعام 2013 ، وتلاه نادي برشلونة الأسباني ، في حين جاء النادي الأهلي المصري بطل أفريقيا في المركز  21 ، وذلك حسب التصنيف النهائي لمركز "بلوري" البرازيلي للإستشارات.

وعلي الرغم من تفوق بطل أوروبا وصعوده للمركز الأول عن العام الماضي ، إلا أن برشلونة لا يزال يسيطر علي صدارة ترتيب الأندية في العالم حسب التصنيف العام الذي يشمل نتائج الفرق لأخر 6 سنوات.
 
وكان مركز بلوري البرازيلي المتخصص في الإحصاءات والإستشارات الرياضية قد نشر مساء الاثنين تصنيفه لأندية العالم للعام الثواني علي التوالي في تقرير ضم 149 صفحة ، والذي شمل 1720 ناديا ، من  114 دولة في كل قارات العالم ، وفي 117 بطولة خلال آخر 6 سنوات.
 
واعتمد التصنيف الجديد علي حساب نتائج الفرق ، وبطريقة مختلفة عن باقي التصنيفات المعروفه حالياً ، في بطولاتها المحلية (الدوري بقسمية الممتاز والأول ، والكأس ، وكأس السوبر ) بالإضافة للبطولات القارية وكأس العالم للأندية ودون إضافة بطولات أخرى قد تشارك فيها الأندية سواء بطولات الولايات أو غيرها.

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك