قل اعوذ برب الفلق

قائد برشلونة الجديد ميسي حزين على رحيل روسيل للأسف



ميسي وروسيل
يشعر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بالحزن الشديد بعد استقالة ساندرو روسيل رئيس النادي، وفقًا لما أكده جوسيب ماريا بارتوميو القائد الجديد للقلعة الكاتالونية في تصريحات لقناة "بي إن سبورت" نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
وقال بارتوميو إن ميسي حزين للغاية بعد رحيل روسيل، خاصة أن الثنائي تجمعهما صداقة قديمة عمرها 13 عامًا، وكان روسيل دائمًا يدافع عن ميسي ضد كل الانتقادات، ويغلق الباب أمام جميع الاجتهادات التي تضعه تحت ضغط نفسي للرحيل عن برشلونة، وتأكيده دائمًا أن ميسي سيكون الأفضل على مدار سنوات عديدة".
 
وانتقل رئيس برشلونة للحديث عن دعم الفريق بحارس مرمى جديد، مؤكدًا أن أندريه دير ستيجن حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ليس اللاعب الوحيد الذي يرغب النادي في التعاقد معه لتعويض رحيل فيكتور فالديز، مضيفًا أن إدارة البارسا تسعى أيضًا لتجديد تعاقد الحارس البديل خوسيه بينتو، وكل من جيرار بيكيه، ومارتن مونتويا.
 
وتطرق بارتوميو للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام  مانشستر سيتي، مؤكدًا أنها ستكون مباراة ممتعة ومثيرة، إلا أنه وجه رسالة صريحة للنادي الإنجليزي، قائلاً: "تذكروا برشلونة أفضل فريق في العالم".

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك