قل اعوذ برب الفلق

خبر عاجل البرازيل تعلن اكتمال الملعب الذي سيستضيف مباراة افتتاح كأس العالم

حصريا علي موقع موعد المباريات نقدم لكم اخبار رياضيه متحدثه بشكل يومي شاهد الخبر لحظه ب لحظه ونعطيكم معلومات شامله للمباراه وتغطيه خاصة للمباراة كل هذا لدينا علي مدونه مواعيد المباريات



جانب من زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لملعب أرينا كورينثيانز الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية لكأس العالم بالبرازيل
قال مسؤولون مساء الاثنين إن الملعب الذي سيستضيف مباراة افتتاح كأس العالم لكرة القدم في البرازيل في يونيو المقبل اكتمل تقريبا رغم ان العمل لم يبدأ بعد في إصلاح السقف المنهار الذي تسبب في مقتل عاملين اثنين في نوفمبر.

وقال اندريس سانشيز رئيس كورنثيانز السابق الذي يشرف على تشييد ملعب كورنثيانز ارينا "الاستاد بات جاهزا بنسبة 97 % ."

وأضاف "لدينا بعض الأمور العالقة بسبب الحادث لكننا حصلنا على الضوء الاخضر وبنهاية الشهر سيتم إزالة الجزء المنهار. سوف نسلم الاستاد في 15 أبريل."

وعبر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مساء الاثنين عن سعادته بالتقدم الذي تحرزه البرازيل رغم ان الامين العام جيروم فالك أوضح أن الاستاد كان من المفترض أن يكون جاهزا الشهر الماضي.

وأضاف فالك "نحن سعداء جدا بما شاهدناه اليوم. تم انجاز الكثير من العمل. ولا يزال يتبقى الكثير من العمل في المكان الذي وقع فيه الحادث. لكننا نثق جميعا بان الامور تسير في طريقها المرسوم."

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك