قل اعوذ برب الفلق

كريستيانو يعادل رقم مشاركات زيدان في الليجا بعدد المباريات






بمشاركته أمس أمام غرناطة يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو قد لعب 155 مباراة مع فريقه ريال مدريد الاسباني في الدوري الاسباني لكرة القدم، وتمكن من معادلة عدد مشاركات الاسطورة الفرنسي زين الدين زيدان في الليجا أيضا (155 مباراة) وبات على بُعد مباراة واحدة من التفوق على زيدان مساعد مدربه الحالي في النادي الملكي.
 
 ونجح صاروخ ماديرا كعادته من قيادة ريال مدريد لفوز ثمين وانتصار سابع للملكي في 2014 دون هزيمة أو تلقي مرماه أي أهداف علاوة على صدارة الليجا ولو مؤقتاً ، واحتفل صاروخ ماديرا مع الجماهير بالكرة الذهبية الثانية وشاركهم اياها معترفا بفضلهم ودعمهم في الفوز بلقبها الثاني في مسيرته، وظهر ذلك جليا خلال احتفالاته بهدفه الاول في مرمى غرناطة.
 
وكان هناك الكثير من التصفيق والتشجيع لكريستيانو رونالدو وزميله الارجنتيني أنخل دي ماريا صاحب الحركة غير الاخلاقية للجماهير في مباراة سلتا فيجو، يوم 6 يناير ، عندما أشار بشكل غير لائق للجماهير عقب استبداله في المباراة، حيث شجعه البعض على مستواه في اللقاء بينما استهجن آخرون تصرفه المشين.
 
الخبر الحزين للمدريديين في تلك الامسية السعيدة تمثلت في إصابة الويلزي جاريث بيل في ربلة الساق اليسرى ليبتعد عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة.
 
 في المقابل سجل بنزيمة هدفه الثالث على التوالي و102 له مع ريال مدريد ليبتعد بفارق هدفين عن البرازيلي رونالدو خلال أربعة مواسم ونصف الموسم (104 هدف)، كما نجح بنزيمة في تخطي عدد الأهداف التي سجلها النجم التشيلي السابق إيفان زامورانو مع ريال مدريد، إذ سجل الأخير 101 هدفاً مع الفريق الملكي في الفترة بين عامي 1992 و1996، واحتل بنزيمة بذلك المركز 18 في قائمة الهدافين التاريخيين لريال مدريد، مع العلم انه وصل الى الهدف رقم 11 في الليجا هذا الموسم.
 
 

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك