قل اعوذ برب الفلق

عمرو زكي يرجع هزيمة الرجاء أمام جيمارايش إلى غياب الخبرة

عمرو زكي يرجع هزيمة الرجاء أمام جيمارايش إلى غياب الخبرة


أرجع الفرعون المصري عمرو زكي مهاجم الرجاء البيضاوي هزيمة الأخير في المباراة الودية أمام جيمارايش البرتغالي بهدفين دون رد، لغياب التجربة للعناصر الشابة للفريق التي أشركها المدرب التونسي فوزي البنزرتي في هذه المواجهة.


عمرو قال في تصريحه للقناة الثانية المغربية: "المباراة كانت في مستوى التطلعات وتدخل في إطار الوديات، وقد إستفدنا منها كثيرا، أكيد أن المدرب البنزرتي إستفاد أيضا من الأخطاء التي سقط فيها اللعبون الشباب وسيعمل على تصحيحها خلال التداريب قبل بدء الدوري المغربي في مرحلة إيابه".
.
وتابع أيضا: "الفريق واجه ناديا منظما له تجربة كبيرة وبفضلها فاز بالمباراة، كما أن غياب العناصر الأساسية التي تشارك مع المنتخب المغربي للمحليين في دورة جنوب أفريقيا للمنتخبات المحلية ساهمت في هزيمة الرجاء.. على العموم كانت الإستفادة مفيدة".

وحول تأقلمه مع الأجواء أضاف عمرو زكي: "ما زلت أكتشف الأجواء العامة التي تسود فريقي الجديد الرجاء البيضاوي، ويلزمني بعض الوقت للعودة إلى مستواي الفني والبدني وقريبا سأكون جاهزا بفضل التداريب المكثفة التي أخضع لها حاليا.. أتمنى أن أنال ثقة الجهاز الفني ومسؤولي الفريق وجماهيره".  

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك