قل اعوذ برب الفلق

ميسي يطمح للفوز بكل البطولات

حصريا علي موقع موعد المباريات نقدم لكم اخبار رياضيه متحدثه بشكل يومي شاهد الخبر لحظه ب لحظه ونعطيكم معلومات شامله للمباراه وتغطيه خاصة للمباراة كل هذا لدينا علي مدونه مواعيد المباريات


أكد نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، أنه يرغب في التتويج بكل المنافسات سواء مع فريقه أو مع "التانجو" لكنه اعترف بأن "المونديال له مذاق خاص".

وقال ميسي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "رغم أن المونديال يبدو أمامه عدة أشهر، وهناك قبله العديد من الأشياء الهامة مثل دوري الأبطال والليجا والكأس، إلا أن الحقيقة أننا جميعا نفكر في المونديال".

وبسؤاله عن حظوظ منتخب بلاده في التتويج بالمونديال الذي ستستضيفه البرازيل الصيف المقبل، قال "تأهلنا للمونديال بنتائج جيدة، خضنا تصفيات رائعة وكان هذا أمرا مبهجا للجميع. المنتخب يضم لاعبين رائعين قاموا بأداء جيد للغاية. لكن في المونديال قد يحدث أي شيء، إنها بطولة صعبة للغاية، لكن أعتقد أننا مستعدين بشكل جيد لها".

واعتبر "البرغوث" الأرجنتيني (26 عاما) أن المونديال له أهمية خاصة، مضيفا "مباريات المونديال مختلفة تماما عن باقي البطولات، سواء من حيث الأجواء أو التحضيرات. فإذا كان دوري الأبطال بطولة رائعة للغاية، فإن المونديال له مذاق خاص".

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك