قل اعوذ برب الفلق

موعد مباراه ريال فاليكانو وبرشلونه 15-2-2014 والقنوات الناقله مجانا


حصريا علي موقع مباريات اليوم
 .
يدخل البلوغرانا اللقاء بعد ان استرجع مركزه الاول الذي فقده لمدة اسبوع واحد لصالح الروخا بلانكوس بفوزه الكبير خارج الديار على مضيفه نادي اشبيلية الاندلسي بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد . في لقاء شهد عودة المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي الى مغازلة الشباك ببصمه على ثنائية رائعة .
ويملك النادي الكتالوني 57 نقطة متساوياً مع غريمه الازلي نادي ريال مدريد الثاني واتلتيكو مدريد الثالث ولكن فارق الاهداف يصب لصالح كتبية المدرب الارجنتيني تاتا مارتينو .
ويأتي برشلونة بعد التأهل الى نهائي كأس الملك رغم تعادله اياباً خارج القواعد امام النادي الباسكي ريال سوسيداد بهدف لكل شبكة ولكن فوزه في مباراة الذهاب رجحته ليقابل نادي ريال مدريد في النهائي المنتشي بفوزه على اتلتيكو مدريد .
وفي المقابل يدخل الفريق الضيف اللقاء وهم في المركز التاسع عشر ماقبل الاخير ويملك في جعبته 20 نقطة ويأتي بعد الفوز الكبير على ضيفه نادي ملقا الاندلسي بأربعة اهداف مقابل هدف وهو الانتصار السادس له في الدوري .
وأكد باكو خيميز المدير الفنى لنادي رايو فاليكانو قبل مواجهة برشلونه متصدر الدوري الأسباني أنه لايخشى هو لاعبيه مواجهة العملاق الكتالونى على استاد كامب نو.
وقال خيميز في مؤتامر صحفى “سوف نتوجه للعب اللقاء بشجاعة أكثر من أي وقت سابق لأننا لو لم نفعل ذلك لن تكون أمامنا أي فرصة للحصول على شئ من المباراة”.
وأضاف “لا أعرف أي وسيلة أخرى للعب سوى الصراع من أجل الاستحواذ على الكرة والاحتفاظ بها أكثر منهم.في كل مرة يستحوذ البارسا على الكرة يمكنه التسجيل ولذلك يجب الن نضمن احتفاظهم بها لاقل فترة ممكنة”.
وأوضح أنه “في مباراة الذهاب نجح فريقه في الاحتفاظ بالكرة ومع ذلك فاز البارسا باربعة أهداف نظيفة لنهم اثبوتا أنهم افضل ممنا،وفى هذه المرة سنحاول الاحتفاظ بالكرة مع الضعط عليهم لحرمانهم من الاقتراب من المرمى وعلى الأقل سوف نحاول أن نتمع انفسنا في اللقاء”.
و غاب تشافي هرنانديز وإيساك كوينكا والحارس أوير أولازابال عن المران الجماعي لفريق برشلونة اليوم الجمعة استعدادا لمباراة غد أمام رايو فاليكانو في الجولة ال24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما عاد نيمار للتدريبات بعد تعافيه من إصابته.

وتدرب تشافي هرنانديز في صالة الألعاب الرياضية لشعورة بآلام في العضلة الخلفية، وسيغيب عن مباراة غد.
وعاد للتدريبات نيمار بعد تعافيه من التواء في أربطة الكاحل الأيمن.
وتشاهدون المباراه علي قناه بين سبورت 
ويسعى حامل اللقب نادي برشلونة الى تعزيز صدارته في لليغا عندما يقابل ضيفه نادي رايو فاليكانو مساء السبت على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك