قل اعوذ برب الفلق

عرض نتائج الرو 17-2-2014 والقنوات الناقله




بدأ عرض الرو بترحيب مايكل كول للمشاهدين عبر التلفاز كالعادة لتدق موسيقى جون سينا الذي دخل وسط ردة فعل مختلطة من الجماهير .

تحدث سينا عن نزاله في غرفة الإقصاء 2014 على حزام WWE وحزام الوزن الثقيل وعن الطريق للريسلمانيا 30 ، جون سينا قال أنّه من المؤكد أن نحصل على بطل جديد في غرفة الإقصااء 2014 لتدق موسيقى فريق الأمريكين الحقيقين مُقاطعة له .

دخل زاب كولتر مع أنطونيو سيزارو وبدأ كولتر يتحدث عن سيزارو وكيف يراه كبطل ووجه لاتحاد WWE بل وجه لأمريكا كلّها ، كولتر دخل الحلبة مع سيزارو الذي تبادل النظرات مع جون سينا .

سينا قال أنّ سيزارو فاز على أورتن في السماك داون ولكن هذا لا يعني أنّه فاز على باقي المصارعين ، لتدق موسيقى شايمس مقاطعة له .
ffff-1392701204.jpg
شايمس قال أنّه من المؤكد أن يقوم بحركته القاضية "بروج كيك" في غرفة الإقصاء على سينا وسيزارو ولكّنها يُحضر الليلة "بروج كيك" لراندي أورتن ، تدق موسيقى كريستيان وتتبعه مباشرة موسيقى بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن .

دخل اورتن وتحدّث عن كونه وجه الاتحاد وشكر السلطة لكونها أعطت له الفرصة لهزيمتهم ، وتدق موسيقى دانيل براين وينضم للحديث أيضاً ليكون الستة جميعهم في الحلبة .

دخل الإداري كين الذي أعلن عن نزال بين جون سينا وأنطونيو سيزارو ونزال بين دانيل براين وكريستيان حيث سيُقام هذا النزال تالياً .

النزال الأول
دانيل براين يهزم كريستيان

انتهى النزال بعد أن حاول كريستيان فاشلاً أن يقوم بحركته القاضية من فوق الحبال ليقوم براين باستغلال هذه الفرصة لتثبيته والفوز بالنزال .

بعد انتهاء النزال أعلن كين أنّه سيواجه براين الآن ، ليبدء بالهجوم عليه وتدق الأجراس لبدء النزال .

نعود من الفاصل لنرى كين ودانيل براين على الحلبة يتعاركا .

ويذاع عرض الرو علي قناه WWe وعلي mbc Action

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك