قل اعوذ برب الفلق

موعد مباراه الزمالك والجمارك 9-2-2014 والقنوات الناقله مجانا

  سعي أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الزمالك في الخروج بأكبر المكاسب خلال مباراته الافريقية الأولي وهو مدربا للفريق وتخطي الجمارك بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك في تمام السابعة الا ربع مساء الأحد فريق دوانز بطل النيجر بملعب استاد القاهرة ضمن ذهاب دور الـ64 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
ويأمل الزمالك في الاستفادة بالمكسب الكبير الذي تحقق في مسابقة الدوري على حساب القناة برباعية نظيفة من أجل تخطي الجمارك في أول مباراة افريقية للفريق هذا الموسم.
ملاقاة المجهول
دائما ما تكون مواجهات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية الأولي للبطولة الافريقية بمثابة مواجهة 'المجهول'.
وينتظر الزمالك تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة الذهاب من أجل اراحة الفريق في مباراة العودة وذلك من أجل تفادي التأثر بإرهاق السفر وسوء الأجواء التي تحيط بالأندية المصرية في المباريات الافريقية الخارجية.

وصلت إلى القاهرة، اليوم الجمعة، بعثة فريق الجمارك بطل النيجر لكرة القدم قادمة من المغرب لملاقاة فريق الزمالك بعد غد الأحد في مباراة الذهاب للدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت مصادر مسئولة بمطار القاهرة، إن البعثة وصلت على الطائرة المصرية القادمة من كازابلانكا، وتضم 25 لاعبا وإداريا برئاسة "أبدولى قادر يعقوبا" أحد مسئولي نادي الجمارك، حيث قام وفد من نادي الزمالك وسفارة النيجر باستقبال البعثة ومساعدتها على إنهاء إجراءات الوصول.
ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الزمالك والجمارك بطل النيجر في العاصمة نيامى يوم 16 فبراير الحالى.
وتشاهدون المباراه علي قناه دريم 
ـــــ
تذاع المباراه الأن علي جميع القنوات المصريه

تم انتهاء المباراه وفوز  الزمالك  2-0

خارج الموضوع تحويل الاكوادإخفاء الابتساماتإخفاء

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شكرا لتعليقك